صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 16

الموضوع: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

  1. #1
    .:: عضو ملكي ::.
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    الجزائر
    العمر
    28
    المشاركات
    2,169
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    3192

    افتراضي حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    الحمل

    حظك اليوم : كن أكثر حذراً اليوم. تنشغل اليوم بتنفيذ بعض أعمالك المنزلية. قد تشعر بأنك يجب أن تنظر إلى أهدافك وخططك المستقبلية نظرة جادة.

    حظك هذا الأسبوع : يمكنك البحث عن الوظيفة التي تتمناها دون الاعتماد على أي مساعدة من الآخرين. تستطيع حل مشكلاتك المادية التي تتعرض لها هذا الأسبوع بنفسك. كن أكثر حرصاً في إنفاقك. شدة التوتر مع نظامك الغذائي الذي تتبعه قد يزيدان من مشكلات المعدة. تتعطل بعض أمورك هذا الأسبوع وخاصة تلك المتعلقة بالمؤسسات أو المصالح الحكومية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء!

    حظك هذا الشهر : تنعم بنشاط وطاقة عالية للغاية. استغل وقتك وطاقتك في تحسين المنزل. اطلب نصيحة صديق مقرب منك. المحاورة والاتصالات لعبتك التي تنعم بها لذا ينبغي عليك أن تقنع الآخرين بوجهة نظرك الخاصة تجاه بعض الأمور. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    الثور

    حظك اليوم : تغييرات هامة تحدث لك اليوم من الناحية الرومانسية، ولكنها لن تستمر طويلاً. لا تسمح للشخص الذي تحبه أن يكلفك كثير من المصاريف أو أن يستغل حبك له. لابد أن تكون أكثر حذراً.

    حظك هذا الأسبوع : تجنب صفة الغرور وحاول ألا تكون أكثر سيطرة على الآخرين حتى لا يبتعد عنك أصدقاؤك. استغل إمكانياتك في أعمال أكثر نفعاً. احرص أن تقوم هذا الأسبوع ببعض التغييرات في شكل منزلك. تجد مشكلاتك المادية ليست متعسرة الحل كما كانت تبدو في بداية الأمر. استعن بالآخرين في التخطيط لوضع ميزانية مناسبة لك. ابحث عن الطرق التي يمكنك بها زيادة ثروتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

    حظك هذا الشهر : إذا ما شعرت بإلحاحهم في المطالب ففكر ثانية في جمع الشمل. تعبيرك عن أفكارك ومبادئك يمنحك شهرة وشعبية كبيرة طالما كانت بعيدة عن أي نوع من الأنانية. استغل قدراتك البديهية في تمييز الأمور وابذل كل طاقاتك لتحصل على النتائج المرجوة. لا تفرط في إنفاق أموالك على الأمور الترفيهية. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الجمعة.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    الجوزاء

    حظك اليوم : قد تشعر برغبة شديدة في شراء كثير من الأشياء حتى لو كانت قليلة الفائدة. حاول أن توفر أموالك لتستغلها في مشروعات طويلة الأجل. لا تتهاون في مشكلاتك الصحية.

    حظك هذا الأسبوع : قد لا تلقى رد الفعل الذي كنت تتوقعه من صديقك المقرب لك بخصوص إحدى الأمور. علاقتك بأحد أصدقائك قد تثير بعض الإشاعات التي تؤثر على منصبك في العمل بعض الشيء. ينبغي عليك أن تعلم أطفالك بعض من مواهبك التي تتمتع بها. تستمتع كثير بالتعامل مع الأطفال ومن هم أصغر منك سناً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

    حظك هذا الشهر : تعبيرك عن أفكارك ومبادئك يمنحك شهرة وشعبية كبيرة طالما كانت بعيدة عن أي نوع من الأنانية. عليك بالتعامل مع الآخرين من أجل توسيع دائرة معارفك. لا تتردد في السؤال عن المعلومات الهامة. حاول العودة إلى المسار الطبيعي للأمور. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الأحد.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    السرطان

    حظك اليوم : خذ وقتك الكافي لكي تعيد تفكيرك في مشكلاتك الحالية. لقد حكمت خطأً على شريكك في العمل. تنشأ علاقة رومانسية بينك وبين أحد الأشخاص ولكنها تكون علاقة من طرف واحد.

    حظك هذا الأسبوع : تنشأ بعض المشكلات مع أفراد عائلتك الذين تعيش معهم. لديك رغبة شديدة هذا الأسبوع للسفر. تغييرات غير مسبق ترتيبها تحدث هذا الأسبوع بخصوص تغيير مكان إقامتك. تنزعج كثيراً هذا الأسبوع بخصوص بعض مشكلات الغاز أو الماء في المنزل الجديد. تأكد جيدأ من سلامة وأمان موارد الماء والغاز قبل أن تغادر منزلك. يعاني أحد الأفراد الذين تعيش معهم من قلق شديد لذا فإنك تشعر أنه ينبغي عليك أن تتركه فترة من الوقت بمفرده. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

    حظك هذا الشهر : مشاكلك مع رئيسك قد تؤدي إلى الفصل. معظم مشاكل شريكك تتلخص في عدم وفاء الأطراف بوعودهم. ادرس العقود والاتفاقيات المقدمة إليك جيداً. هؤلاء الذين يعيشون معك قد يسببون لك بعض المشاكل. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    الاسد

    حظك اليوم : إذا كنت لا تشعر بالارتياح من علاقتك الحالية بأحد الأشخاص، اترك الأمر على الفور. اتبع مشاعرك وما يرشده إليه قلبك.

    حظك هذا الأسبوع : قد تفشي اليوم بعض المعلومات دون أن تشعر بضرر ذلك. احرص ألا تدخل في حوارات لا ينتج من ورائها إلا مشكلات أنت في غنى عنها. قد تحتاج لبعض الأنشطة البدنية التي تخفف بعض الشيء من حدة قلقك. يمكنك الالتحاق ببعض الأنشطة الرياضية ككرة اليد أو التنس أو البولينج أو غيرها. تحتاج لنوع من التجديد ببعض الأنشطة الممتعة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين!

    حظك هذا الشهر : أنت في حالة جيدة من الناحية العاطفية. تبدو أمورك العائلية مضطربة قليلاً. لا تدع عملك ومشكلاتك الشخصية يؤثران على بعضهما الآخر. الأنشطة التعليمية تساعدك على التعرف على أشخاص ممتعين ومفيدين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    العذراء

    حظك اليوم : مشكلات كثيرة تعترضك اليوم في العمل. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك. مشكلات كثيرة تقع بينك وبين شريك حياتك وتشعر بعدها بالضيق والإحباط.

    حظك هذا الأسبوع : تفقد هذا الأسبوع صديق لك نتيجة وقوع بعض المشكلات بينكما. لا تنزعج من أي مشكلات مادية تحدث لك هذا الأسبوع. عدم الأخذ بنصيحة من هم أكثر منك خبرة أمر كلفك الكثير في حياتك الماضية. حاول أن تستفيد من أخطائك السابقة حتى لا تتعرض للخسارة مرة أخرى. تنشأ بعض المشكلات هذا الأسبوع بخصوص الأطفال. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

    حظك هذا الشهر : احذر فقد تكون أنت أيضًا مخطئًا. قم ببعض الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال. يمكنك ادخار مبلغ جيد من المال إذا لم تفرط في مصروفاتك. يمكنك القيام ببعض التغييرات الإيجابية في منزلك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الاثنين.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    الميزان

    حظك اليوم : أمور غير متوقع حدوثها تجعلك تغير كثير من خططك. حاول أن تتعامل مع الموقف بشكل سريع. ناقش ما لديك من خطط وأفكار مع شريك حياتك.

    حظك هذا الأسبوع : يتعاطف الآخرين معك هذا الأسبوع ويوافقون على طلبك منهم. مكافآت وجوائز وأموال في الطريق إليك من بعض الاستثمارات أو الصفقات. من الأفضل أن تتجنب أي خلافات هذا الأسبوع مع أفراد عائلتك. شخصيتك العنيدة تعرضك لمشكلات أنت في غنى عنها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس!

    حظك هذا الشهر : قدرتك على تناول تفاصيل الأمور تجعلك تنال قدر كبير من الإعجاب والتقدير. طاقتك العالية وأفكارك البارعة وذاكرتك الحادة تساعدك في إنجازاتك. خصص بعض الوقت لمن تحب هذا الشهر. انضم للأنشطة الرياضية التي تثير اهتمامك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.
    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    العقرب
    حظك اليوم : حاول أن تتفهم الأمور بشكلها السليم وكن أكثر تحديداً في قراراتك. يمكنك مشاركة الآخرين في حل مشكلتك الشخصية.

    حظك هذا الأسبوع : تتعرض هذا الأسبوع لبعض المشكلات العضوية إذا لم تهتم جيداً بصحتك. بعض المشكلات تقع لشريك حياتك. حاول أن تقف بجانبه إذا طلب منك المساعدة. لا تجعله يعتمد عليك اعتماداً كلياً في حل مشكلته لكي يستفد من تجربته. اعمل جاهداً لكي ترفع من مستوى معيشتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

    حظك هذا الشهر : لا تسمح لأقاربك أن يقفوا في طريق خططك الشخصية. عليك بالمزيد من البحث قبل أن تتوصل إلى قرار نهائي. قم بتخطيط وتنظيم للمناسبات الاجتماعية أو اللقاءات العائلية. خصص بعض الوقت من أجل رغباتك الخاصة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم السبت.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    القوس

    حظك اليوم : تقع اليوم في مشكلة مالية كبيرة. لا تسرف في إنفاقك على أشياء غير ضرورية. كن أكثر حرصاً اليوم على ميزانيتك.

    حظك هذا الأسبوع : تغيير خططك التي رسمتها أمر يزعج باقي أفراد أسرتك. بعض المجادلات ينشأ عنها مشكلات أنت في غنى عنها. لا تتسرع بقول أشياء قد تندم عليها فيما بعد. لا تسمح لأصدقائك أو أقاربك أن يتحكمون في مسار حياتك. يمكنك مساعدة الآخرين أكثر من مساعدتهم لك. فكرك الثاقب يجعلك تتوصل إلى حلول جيدة لبعض المشكلات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

    حظك هذا الشهر : لا تتسرع في حكمك على من تحبهم. حاول أن تحقق مطالب الأطفال وأن تنضم إلى الجمعيات التي تشعر فيها بذاتك. قم ببعض التغييرات في منزلك. تتعرض اليوم للخداع من بعض الأشخاص حولك. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.


    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر
    الجدي


    حظك اليوم : تقبل نصيحة من هو أكبر منك سناً بخصوص مشكلاتك المالية والشخصية. لا تقرض أموالك أو أي أشياء تملكها لأصدقائك.

    حظك هذا الأسبوع : حاول بقدر استطاعتك الاستجابة لمطالب الآخرين إذا كان في ذلك حل للمشكلة الواقعة بينكم. بعض التغييرات المفاجئة الخاصة بعملك تحدث هذا الأسبوع. يمكنك إخبار أفراد عائلتك بتلك المفاجأة حيث أنهم سيسعدون كثيراً بالخبر. رغبتك في معرفة تفاصيل أمر ما تخوضك إلى معرفة أمور أخرى كنت تجهلها تماماً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء!

    حظك هذا الشهر : حاول أن تعالج مشكلات غيرك ممن يشعرون بقلة حظهم؛ ولكن لا تسمح لهم بتحميلك مطالب تفوق قدراتك. خطط مسبقاً لقضاء وقت أطول معه. بعض التغييرات في شكل منزلك تبدو مثمرة. أسلوبك العملي والذي يتمتع بالعزيمة سيكسب حب الآخرين وكذلك الكثير من المساعدة. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الخميس.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    الدلو

    حظك اليوم : لا تدع فشلك في تجربة سابقة يؤثر على قراراتك وحياتك الحالية. يمكنك القيام اليوم ببعض التغييرات في المنزل. تنجح اليوم كثيراً في صفقتك الخاصة بالعقارات.

    حظك هذا الأسبوع : قد تعجز هذا الأسبوع عن حل بعض المشكلات. تقوم هذا الأسبوع ببعض الأعمال التي تزيد كثيراً من خبراتك. لا يتفق معك أحد أقاربك حول إحدى خططك الشخصية. تتعرض لمشكلة ما أثناء تعاملك مع أحد الأفراد الأكبر منك سناً، حيث لا يكون لديهم الصبر الكافي حتى تستكمل ما طلبوه منك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة!

    حظك هذا الشهر : تقف في موقف حرج لذا عليك أن تستعد لقول الحقيقة. خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار شخصي. اشترك في الأنشطة الإبداعية التي قد تتحول إلى مغامرات مالية. لا تتسرع في حكمك على الآخرين. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الاثنين.

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    الحوت

    حظك اليوم : خذ اليوم قسط من الوقت تريح فيه بدنك. لا تسمح لأقاربك أو أصدقائك أن يتدخلون في أمورك الشخصية. لن يمكنك حل كافة مشكلاتك في يوم واحد، ولكنك قد تشعر بنجاح كبير وترضى كثيراً عن نفسك.

    حظك هذا الأسبوع : اقبل ما تحتمه عليك الظروف الآن وستجد الأمور تتحسن فيما بعد. لا تتدخل في أمور الآخرين. لا تتسرع في اتخاذ أي قرارات قد تؤثر على علاقتك ببعض أصدقائك. لا تتردد في التقدم لطلب المزيد من المعلومات. كن أكثر حرصاً هذا الأسبوع على أموال وحاول ألا تضيعها في أمور غير ضرورية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت!

    حظك هذا الشهر : يمكنك تشكيل اختلاف في حالة اتخاذ المواقف. قد تقضي يوم إجازتك بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في العمل وموقفك المالي. يوم غير مناسب لتبدأ صفقات عمل جديدة أو لتقوم ببعض التغييرات بشأن عملك. اليوم غير مناسب للاشتراك في أي مخاطرات مالية. أفضل أحداث هذا الشهر تظهر يوم الثلاثاء.

    اتمنى ان تنال اعجابكم:140::140::140:
    والعلم عند الله

















    جزائرية وافتخر
    بلد المليون ونصف المليون شهيد

  2. #2
    .:: عضو ملكي ::.
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    1,032
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    2104

    افتراضي رد: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

  3. #3
    .:: الزعيـــم ::.
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    سوسة
    المشاركات
    2,658
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    3877
    مزاجي
    My SmS:
    الحمد لله نجحت في البكلوريا

    افتراضي رد: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    ahhhhhhhhhhhhh merci
    جميع الملفات المرفعة من قبلي على
    http://se7li.mw3b.com
    كلمة السر الخاصة بها
    se7li.com


  4. #4
    .:: عضو Vip ::.
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    153
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    1175

    افتراضي رد: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    تعرف شطر الكلام صحيح و اليوم جايني صاحبي و ربي يستر

  5. #5
    .:: عضو ملكي ::.
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    البقالطة
    المشاركات
    1,436
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    2565

    افتراضي رد: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    مشكورة يا اختي
    صديقكم فارس
    شارك بالشكر على الاقل
    ولا تكن سلبي

  6. #6
    عضو ملكي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    سكيكدة
    المشاركات
    541
    قوة الترشيح
    عدد النقاط
    1563
    مزاجي

    افتراضي رد: حظك اليوم و الاسبوع و الشهر

    merciiiii
    meriem
    :387:
    :387:
    :387:

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حظك اليوم الثلاثاء 8 مارس
    بواسطة etoilisto في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2011, 11:12 PM
  2. حظك اليوم 20-2-2011 | حظك اليوم الاحد | برجك اليوم 20-2-2011
    بواسطة avrile في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-20-2011, 12:42 AM
  3. حظك اليوم16-5-2011 | حظك اليوم الاثنين | برجك اليوم 16-5-2011
    بواسطة Mema في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-14-2011, 02:21 AM
  4. حظك اليوم 16-2-2011 | حظك اليوم الاربعاء | برجك اليوم 16-2-2011
    بواسطة Mema في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-14-2011, 02:21 AM
  5. حظك اليوم 13-2-2011 | حظك اليوم الاحد | برجك اليوم 13-2-2011
    بواسطة avrile في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-13-2011, 04:02 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  






Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1