توقعات الأبراج الصينية لعام 2011


الجرذ
سيكون عام 2011 لمواليد عام الجرذ ممتازا حيث سيحميه النمر من المشاكل ويساعده في تنفيذ مشاريعه. وستكون السنة لهم سنة فهم ما تم التوصل اليه وماذا سيكون لاحقا وفي اي اتجاه. ولكن لايجب نسيان الراحة والاستجمام ويمكن ان تكون على شكل رحلة حول العالم ولا يستبعد تغيير مكان السكن والانتقال الى مدينة اخرى او حتى الى دولة اخرى. وعلى مواليد عام الجرذ ان يجمعوا قواهم قبل البداية السريعة لعام 2012 حيث ينتظرهم اعمال عظيمة والنمو الى مستوى اعلى ويمكن ان تكون هناك هدايا مالية ضخمة من المتمكنيين فهذه السنة هي سنة ادخار وتوفير. وباختصار فان عام 2011 سيكون بشكل عام مفيدا وملائما لمواليد عام الجرذ.
الثور
ستكون سنة 2011 مختلفة بالنسبة لمواليد عام الثور حيث سيختبر النمر صبره وغضبه وفواجعه وفرحه. ستكون احداث وانفعالات جمة. ويرتبط بمواليد عام الثور اتجاه الاحداث فأذا اظهر الثور الهدوء والبرودة والتحفظ فانه سيخسر. ونصيحة للثور في عام النمر – المجازفة والوقاحة والمطالبة باكثرما يمكن وعدم الخوف من مجابهة العدو الاكثر قوة. ان برودة الثور تؤدي الى الهزيمة ولن تكون اعادة الامور الى وضعها الاول عملية سهلة. اما مواليد عام الثور الذين لايرغبون في المجازفة فننصحهم بالجلوس في بيوتهم والانتظار لكون هذا العام بالنسبة لهم غير مستقر. وسينفعل الثور من اي عمل يقوم به الاهل ويخرجه عن طوره. بهذا الشكل فان عام 2011 لمواليد عام الثور لن يكون سهلا وسيكون مفيدا فقط للذين مستعدون للمجازفة والمخاطرة وسيكون شعارهم اما كل شئ ام لا شئ.
النمر
سيكون هذا العام لمواليد عام النمر عام اعمال كبيرة وسيكون محميا من الاعداء والحاسدين. وسيمتاز بجمع القوى والازدهار لانه ليس فقط عام النمر بل عام النمر المعدني الابيض وهذا يعني ان قبضته ستكون حديدية ومغطاة بقفاز مخملي ودبلوماسيته مختارة. ويتمكن هؤلاء من المباشرة بالبزنس والحصول على مبالغ كبيرة بانفسهم او بواسطة احبائهم وشركائهم. وستكون السنة بالنسبة للنمر سنة حسنة ولكن عليه ان يعمل بجد ويمكن ان تكون هناك بعض التغيرات المؤلمة لانه بدون الالم والمعاناة لن يكون يحصل النمو. لذا عليه التحمل والانتظار وسيغدق عليه النمر بهداياه. وسيظهر عند مواليد عام النمر شعور بانهم القادة لتمكنهم من مباشرة العمل بمشاريع ضخمة ومعقدة لذلك عليه العمل بنشاط فالسعادة للمثابر والمواظب. فاذا ظهر الكسل والعجرفة والطفولية سيخسر النمر المتعود على الاخذ وغير المتعود على العطاء. وبهذا ستكون سنة النمر للنمر سنة سعيدة ومتميزة حيث ينتظره نجاح كبير وسيحصل على المجد والحب وسيكون خطرا على اعداءه وحاسديه.
القط ( الارنب )
سيكون عام 2011 لمواليد عام الارنب جيدا اكثر من ان يكون سيئا ويفضل ان يكرسه للاسرة ولا ينصح بمباشرة مشاريع ضخمة واهم نصيحة هي الا يأخذوا على عاتقهم اعباء كثيرة وعدم اعطاء وعود غير قابلة للتنفيذ والاعتماد فقط على قواهم الذايتة. ولابد من اظهار الشجاعة والرجولة والتفاؤل وسيستفاد من ذلك وسيتمكن من اقامة علاقات عمل وعلاقات شخصية مع الجنس الاخر ولكن يجب عدم نسيان الاسرة لانه يمكن ان تكون النتيجة مشاكل بما فيها الطلاق. ستحدث تغيرات في الحياة العائلية لا مفر منها ويفضل ان تكون بمبادرة القط الذي ينصح بضرورة تحسين الوضع العائلي وشحنه بعواطف ايجابية. ولا ينصح بمباشرة اعمال جديدة بل من الافضل انجاز المشاريع الموجودة. ويتمكن القط من ترك كل شئ يجري على هواه دون ان يتأثر بالنتائج النهائية لذلك. كل شئ سيكون على مايرام بالرغم من ان القط والنمر ينتميان الى فصيلة واحدة هي فصيلة القط الا ان علاقتهما دائما باردة والقطط الذكية تعرف كيف تحصل على الفائدة القصوى. وسيكون عام 2011 للقطط المتفائلة عام خير ورفاه.
التنين
يوعد عام 2011 مواليد عام التنين بانهم سيرتقون قمم جديدة وستكون لهم ايضا هفوات جديدة. لقد تعود التنين على التقلبات ويتمكن من جعل عجلة المصير تدور لمصلحته. فالمرأة التي ولدت في عام التنين ستشبع رغباتها بالظهور بافضل الملابس اما الرجل فسيبرهن مرة اخرى على قوته. وسيقوم التنين بخطوات ناجحة في نزاعه مع الاعداء الخارجيين والداخليين.
وسيبدأ مواليد عام التنين مشاريع ضخمة وينفذوها بنجاح فارضين بذلك احترامهم على الناس ولكن النجاح لا يأتي من نفسه اذ لابد من العمل بنشاط بل وحتى الصراع مع الاعداء. وسوف يواجه مرات عديدة بصعوبات الحياة. فالمشاكل ستتربص به كما ماليا كذلك في منصبه وحياته الشخصية وسيكون الحظ الى جانبه. في عام النمر يجب على التنين ليس فقط وضع اسس لنجاحاته المستقبلية بل عليه ان يرتاح جيدا. وسيكون العام بالنسبة لهم جيدا وساطعا ومبهرا. حيث يمكن ان يحصلوا على ترقية في العمل او كسب ارباح هائلة من البزنس ويمكن ان يدخلوا قفص الزوجية. ولكن يمكن للبعض منهم ان يتجرعوا خسائر كبيرة اذا دخلوا في صراع مع الاقوى او مع عدو سافل. لذلك يجب الا يصاب بالوهن والا يثق بالجميع.فعليه ان يكون دقيقا في اختيار اصدفائه وعند الضرورة اظهار قوته للجميع.
الافعى
سيمر عام 2011 بالنسبة لمواليد عام الافعى على الحدود بين النجاح والفشل والتي ستتداخل بمغامرة كبيرة بالفشل. ان عام النمر سيعذب الافعى كثيرا ويلقنها درسا ممتازا وسيصعب عليها اجتياز المصاعب في بعض الاحيان.
النمر قوي والافعى ذكية لهذا تعرف الافعى متى عليها الاختفاء ومتى تهاجم العدو وتقضي عليه. بالنسبة للافعى المبدعة سيكون هذا العام هو عام انجازات وابداعات رائعة وتظهر امكانيات جيدة للعاملين بكل جدية. على الافعى المحافظة على قواها الى يوم المعركة المهمة وعدم الانجراف الى المسائل الصغيرة التي لاتستحق الاهتمام. وبشكل عام فان عام النمر غير ملائم لمواليد عام الافعى وهذا يعود الى ان النمر يحب الحقيقة ولايحب الافعى لحيلها وذكائها والتي تستخدم عطفه للتحايل عليه. والافعى لا تحب النمر الذي بضربة واحدة يحطم خططها للمدى البعيد. هذا الشئ يجعل الافعى غير مرتاحة في عام النمر والنمر غير مرتاح في عام الافعى. لذلك على الافعى من الان تحضير نفسها للحرب والبحث عن حماة بين الشركاء ومعنويا التحضير للخسائر المالية والروحانية لكي لاتكون غير متوقعة عند حدوثها.
الحصان
سيكون عام 2011عاما ملائما لمواليد عام الحصان. وللنشطاء والمتفائلين منهم الذين لايخجلون من اعلان طموحاتهم سيجاب لهم عام النمر المزيد من الارباح. عليهم ان يباشروا بمشاريع ضخمة في حياتهم لان هذا العام ملائم جدا لبدء مشاريع جديدة والبذور المزروعة الان ستعطي ثمارها لاحقا وستحصل احداث مهمة في حياتهم الخاصة فالنساء سيتزوجن والرجال سيكون لهم مغامرات عاطفية وطلاق الزوجة وشراء منزل او شقة. ولن يكون هناك ملل وعليهم حل المشاكل مع الاقارب. وستحصل لهم تغيرات في مناصبهم واعمالهم، وسيتعرفون على اناس مهمين سيعملون ويتعاونون معهم سنوات طويلة.
الحصان محب للعمل وستظهر له امكانية انجاز الاعمال التي باشرها وتنفيذ خططهم في الحياة. وعام 2011ملائم للحصان وذلك لكونه مثل النمر في شخصيته وحبه للعمل واستقامته وصدقه في علاقاته. ينتصرون ويحصلون على مبتغاهم لا بالقوة بل بالعقل. وسحمي النمر الحصان من كل مكروه.
الجدي
لن يكون عام 2011 ملائما لمواليد عام الجدي. حيث تنتظره العواصف واذا لم يحصل على دعم من اصدقائه ومن عائلته فسيصاب بالكابة والملل. سيكون الجدي ضعيفا في عام 2011 ولن يكون بمقدوره تغير اي شئ ويبقى امامه فقط تحقيق ابداعاته وايجاد مايلهيه وان يعمل كثيرا.
سيكون عام النمر للجدي مملا ومحزنا وثقيلا، وستبرد علاقة الاصدقاء المقربين والزوج والوالدين خلاله وينظرون اليه بتعالي، وسيفقد الجمال تأثيره في المحيطين به.
كما سيفقد سحر عيونه. وسيكون هذا العام بالنسبة للجدي عام تسديد ثمن اخطائه السابقة اي سيكون عام العقوبات السماوية. فكل ما فعله الجدي من خطايا في حياته السابقة سيعود عليه بعشرة اضعاف. ان عام النمر سيجلب للجدي اختبارات جدية وتقلبات حادة في حياته، ولا يستبعد الافتراق عن الاحباء والاعزاء كما ستحصل خيانة من المقربين وفقدان العمل وغيرها من المنغصات. ولن يتمكن الجدي من تغير شئ من هذا لذلك لا ضرورة لقيام باي محاولة بهذا الخصوص، بل عليه ان يتحمل ويتحلى بالصبر الى ان تمر هذه السنة. ويمكن ان ينصح الجدي بتقديم المساعدة لكل من يحتاجها.
القرد
سيكون عام 2011 للقرد عام ضجر وحزن. ولن يكون بامكانه التأثير في الاحداث الجارية. وافضل شئ يقوم به القرد هذه السنة هو الراحة والابتعاد عن الحياة النشطة والاستعجال الدائم، ويفضل الاحتفاظ بالقوى للمستقبل ووضع الاساس لاعمال مستقبلية. ففي عام 2012 ينتظر القرد نجاح باهر لذلك ينصح القرد بالراحة وتخزين الطاقة والتركيز على العلاقات العائلية. وفي عام النمر سيهتم القرد بالمشاكل المرتبطة بالعائلة حيث سيشعر بعدم وجود ضرورة لوجوده وفائدته. على القرد ان يكون خلال عام 2011 ايجابيا والقيام بنشاط فكري والتحليل النفسي لجوهره. ويفضل استخدام الوقت لتحليل حياته الماضية وتنظيمها مستقبلا.
الديك
سيكون عام 2011 صعبا للديك وعليه تدبير اموره والانحناء عند الضرورة وسينفعل الديك بسبب وبدونه. على الديك عدم المباشرة بأي اعمال جديدة لانها ستكون فاشلة ولن تحقق طموحاته. الافضل للديك ان ينجز ما بدأه سابقا. سيشعر الديك خلال هذه السنة بضغط قوي من المجتمع والوالدين ورئيسه وزملائه وجيرانه ومن السلطات. عليه ان يجمع ارادته واسكات لسانه الحاد لكي لايجلب السوء. عليه ان يعلم بوجود قوى اكثر تأثيرا والماجهة معها لن تكون لصالحه. يجب على الديك في عام النمر ان يحترم وان يكون اقل تملقا وتزلفا امام النمر كما ان عليه عدم منافسته.
الكلب
سيكون عام 2011 لمواليد عام الكلب عام نجاحات وسعادة لذا عليهم الاستفادة القصوى من ذلك. سيكونون على مدار السنة سعداء جدا وسيحققون نجاحات باهرة خاصة للذين باشروا العمل في السابق. ان عام 2011 بالنسبة لهم هو عام جمع ثمار ما تم بذره سابقا : الحصول على مكآفاة مالية غير متوقعة، وسيكونوا موضع احترام واعتراف المجتمع. واذا ساعدواالاخرين ولايقوموا باي سفالة فانهم سيحصلون على مساعدة ومكافأة من اناس لا يعرفونهم. اما بالنسبة للمبدعين ( الكتاب والرسامين والموسيقيين والعلماء ) فان هذه السنة ستكون سنة انجازات عظيمة. كما ان هذه السنة ستكون لهم سنة اختبار لشجاعتهم ومحبتهم ويمكنهم اظهار تضحياتهم باسم الحب والصداقة والعائلة. وسيكونو مستعدين لتقديم التضحيات من اجل الوصول الى الهدف المنشود ومن اجل ارضاء الحبيب لهذا سيكونو سعداء. وسوف يساعدهم النمر في الخروج منتصرين دائما. ان عام 2011 سيكون لهم سعيدا وموفقا وملائما وسوف تنحل كافة المشاكل التي تواجهم بسهولة.
الخنزير
سيكون عام 2011 لهؤلاء المواليد عام اهتزازات وتقلبات، ولكن سيتخلله الهدوء والراحة ايضا. ففي هذا العام سيجمع المواليد قواهم العقلية ويصبحوا اكثر نضوجا وعقلانية. الخنزير كما جاء في الطالع الصيني لن تمسه الاحداث العالمية ومشاكل الحياة في عام النمر. وبتفاؤل وهدوء سيقدم هؤلاء المواليد نادرا المساعدات للمحيطين بهم ولن يبذلوا الجهود للوصول الى الهدف المنشود فالتوفيق سيحالفهم. لذلك ينصحون باستخدام هذا العام باقصى مايمكن. كما ينصحون بعدم رفض اي دعوة ملائمة لانها يمكن ان تكون سلما لنجاحات جديدة. على مواليد عام الخنزير ان يرتاحوا وجمع قواهم ويمكن ان يستقبلوا حب حقيقي وشريك حياتهم والدخول في الحياة الزوجية. واذا لايوجد لديهم مسكن خاص بهم عليهم عمل المستحيل من اجل الحصول عليه، وينصحون بعدم الاستقراض بدون وجود ثقة 100 % من ثبات مصدر الارباح. ويجب ان يعلموا ان التوفيق سيحالف كل من يعمل بنشاط وهادئ في الوقت نفسه