نجلا "الأوراق المتساقطة" تغير لون شعرها فتثير تخمينات حول انفصالها عن حبيبها


أثار ظهور الفنانة التركية فهرية أفجان "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة بلون شعر جديد، جدلا كبيرا في الصحافة الفنية في تركيا، والتي تساءلت عن أسباب هذا التغيير.

تساءلت الصحافة عن علاقة تلوين شعرها بما تردد عن انفصالها عن حبيبها الممثل أوزجان دنيز الشهير بـ "حسام" مستندة إلى أن النساء معروفات بأن أول ما يقدمن عليه عند المرور بأزمات عاطفية هو تغيير على صعيد تسريحة الشعر أو لونه.

ورفضت فهرية التعليق على خبر الانفصال أثناء لقائها صحفيين منذ يومين في أحد مراكز التسوق بإسطنبول؛ حيث كانت مع صديقاتها.

وظهرت بطلة الأوراق المتساقطة بلون شعرها المائل إلى الأحمر خلال مشاركتها في حفل افتتاح فيلم "تصبح إيطاليا مع السينيورا إنريكا" للممثلة العالمية كلوديا كارديناللي والذي تحل فيه نجلاء كضيفة شرف.

وتأتي مشاركتها في حفل الافتتاح لتكذب الأخبار عن خلافها مع الشركة المنتجة ورفضها حضور الحفل، ما دفع الشركة لحذف صورتها من بوستر الفيلم.

ونفت الفنانة التركية فهرية خبر عدم مشاركتها في افتتاح فيلمها، وقالت: "أنا ضيفة شرف في الفيلم، وأنا التي اقترحت على شركة الإنتاج بأنه لا داعي لظهور اسمي على البوستر".!

وكانت تقارير صحفية قد أرجعت سبب رفضها المشاركة في الافتتاح إلى رفض شركة إنتاج الفيلم طلبها بأن تظهر صورتها على بوستر الفيلم بين الممثلة كلوديا كارديناللي والممثل إسماعيل حجي أوغلو (حسام في قلوب منسية) وبنفس حجم صورهما.

وبدأ عرض الفيلم في دور السينما التركية منذ 18 فبراير/شباط الماضي، وهو إنتاج تركي إيطالي مشترك، بطولة "كلوديا كارديناللي"، و"فهرية أفجان"، وإسماعيل حجي أوغلو (حسام في قلوب منسية)، بديعة أنار (جارة خيرية خانم في الأوراق المتساقطة)، والممثلة الإيطالية "لافينيا لونجهي".